القائمة الرئيسية

الصفحات

صفات برج الحوت الإيجابية و السلبية - مميزات وعيوب برج الحوت

 صفات برج الحوت

صفات برج الحوت الإيجابية و السلبية - مميزات وعيوب برج الحوت


كونك متأثرًا به ، فإن برج الحوت لديه مجموعة واسعة من الصفات والخصائص من برج الدلو ، لكنه تعلم إبقاء معظمها تحت الألفاظ. فيما يلي السمات والصفات الإيجابية والسلبية لـشمس السمكتين التي يجب مراعاتها وتذكرها إما لممثلي هذه العلامة أو للأشخاص الذين يحيطون بهم ويتواصلون معهم.

على الرغم من حقيقة أن برج الحوت ينتهي به المطاف في جدول الأبراج ، إلا أنه علامة كاملة للأشخاص الذين ولدوا بين 19 فبراير و 20 مارس. رمزه هو سمكتان تسبحان في اتجاهات مختلفة ومن المتوقع تمامًا أنه ينتمي إلى علامات المياه مع السرطان والعقرب.

الصفة الرئيسية  لهذا البرج هي طابعه المعقد. هذا يعني أن هؤلاء الأفراد قد جمعوا الكثير من صفات برج الحوت من علامات فلكية أخرى بسبب موقعهم الأخير في الجدول. ومع ذلك ، فإن عدد الصفات الجيدة مدهش حقًا ويجب أن يؤخذ في الاعتبار من قبل الأشخاص الذين ولدوا فيه.



الصفات الإيجابية

  • الإبداع: لا تكاد توجد علامات فنية أكثر من التي يتميزون بها مواليد برج الحوت. هذه الشخصيات غير راضية عن الحل التقليدي للمشاكل وتفضل البحث عن بديل لا يمكن التنبؤ به بدلاً من الالتزام بالقواعد. لديهم خيال حي ويحبون الأحلام كثيرًا. هواياتهم مبدعة جدًا أيضًا وهم منفتحون على الأفكار الجديدة بغض النظر عن مدى كونها عملية.
  • التعاطف:  هم الأشخاص المتعاطفون الذين سيقدمون دائمًا كتفًا للبكاء وتقديم يد المساعدة على الرغم من مدى صعوبة ذلك بالنسبة لهم. رغبتهم في الدعم والتعاطف تنطبق حتى على الأجانب، لذلك لا تتفاجأ من أن حزن الآخرين يصبح دائمًا سببًا لدموعهم أيضا.
  •  الكرم: هل تود معرفة شخصًا غير أناني تعتمد عليه؟ مواليد برج الحوت لديهم مطابقة مثالية لهذا الوصف. كرمهم كبير لدرجة أنهم يضعون احتياجات الآخرين قبل احتياجاتهم الخاصة. إنهم يريدون جعل الناس الذين يقدرونهم سعداء حتى لو كان عليهم دفع سعادتهم من أجلهم.
  • الحدس: تأثير كوكبين والاهتمام بكل شيء غامض يجعل مولود الحوت بديهيًا للغاية. إنهم يعتمدون على حواسهم الداخلية في اتخاذ القرارات وهم ناجحون تمامًا في ذلك.
  • الحساسية: من المستحيل تخيل وصف مولود الحوت دون الحساسية المميزة لها. يشعرون بعمق شديد ويتفاعلون مع كل شيء عاطفياً.
  • الإخلاص: إذا كنت تبحث عن علامة مخصصة في علم التنجيم ، فليس هناك أي علامة أخرى   تلبي هذا المطلب غير مولودي الحوت. هؤلاء أشخاص يجب الوثوق بهم والاعتماد عليهم ، لذا فإن بناء العلاقات معهم أمر ممتع.
  • الإلهام: يمكن مولود الحوت أن يلهم الآخرين وهو فائدة كبيرة لهم. يمكن أن يساعد حدسهم الرائع ودعمهم في إخضاع أعلى القمم. إنهم يساعدون الآخرين بسبب إبداعهم وتشجيعهم على الحلم كما يفعلون.
  • الغفران و التسامح:  مولود الحوت لا يحمل ضغينة لفترة طويلة. هم أشخاص يحاولون ترك المشكلة بعيدًا ومسامحة الآخرين. نظرًا لأنهم يتقلبون المزاج حتى بدون أسباب ، فإنهم يستطيعون التكيف مع المواقف غير السارة بسهولة أكبر.
  • المعالج الطبيعي: من أعظم سمات برج الحوت قدرته على التئام جروح الآخرين. إنهم مؤيدون ممتازون ويمكنهم علاج الصدمات الجسدية والعاطفية. علاوة على ذلك ، فهم لا يتركون الأشخاص المحتاجين بمفردهم أبدًا ومستعدون لمساعدة الآخرين دون أي مكافآت.
  • القوة: على الرغم من كونها حساسة وعاطفية ، إلا أن شخصيات برج الحوت دائمة للغاية. يمكنهم تحمل الصعوبات ومساعدة الآخرين أيضًا.

الصفات السلبية

تسود السمات الإيجابية للحوت في وصفه الفلكي. ومع ذلك ، فإن العديد من هذه الصفات الإيجابية تتجاوز الحدود وتصبح مساوئ لهذه الشخصيات. تمثل قائمة الصفات هذه تحديًا لممثلي هذه العلامة الفلكية وتتطلب العمل على أنفسهم ، أولاً وقبل كل شيء.

  • الكثير من المشاعر: قد تتساءل أن كونك عاطفيًا هو فائدة وليس عيبًا ، لكن هذا صحيح إذا كان لديك حدود وأطر معينة. ومع ذلك ، فإن البشر الذين ولدوا في شمس السمكتين (مواليد برج الحوت) غير قادرين على التحكم في وفرة عواطفهم وغالبًا ما يثقون بالآخرين دون أي شكوك و يعانون من طيشهم حينما يصبحون سلبيين ، فقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يخرجوا من هذه الحالة.
  • سهولة التعرض للغش: الرغبة في رؤية أفضل الأشياء لدى الآخرين تجعل مولودي الحوت قابلين للتأثر. إنهم يثقون بالآخرين دون أي شكوك وغالبًا ما يعانون من طيشهم. يتم قبول أي ضغط من الأشخاص الأقوياء كأمر لهم ويتفقون معهم بسهولة دون أي شك.
  • المزاجية: إحدى سمات برج الحوت السلبية هي ميلهم إلى مزاج سيئ. يتأثرون بسهولة ويحتاجون إلى وقت للهدوء. ثم إن هذه التغيرات المفاجئة في المزاج يمكن أن تكون مطلقة دون أسباب لذلك ، فينبغي على المحيطين بها أن يتحلوا بالصبر والتفاهم.
  • الكسل: من المهم جدًا تحفيز مولودي الحوت لكي لا يفقدون الرغبة في فعل أي شيء. يمكنهم إكمال بعض الأعمال ووضع علامة تم إنجازها ، لكن هذا لا يعني أن جودة هذا العمل عالية. إذا شعروا بعدم القدرة على إكمال المهمة ، فيمكنهم الانسحاب منها بسهولة.
  • المثالية: الرغبة في المثالية والمتطلبات الصارمة على الآخرين تجعل ممثلي هذا البرج عرضة للخطر. غالبًا ما يشعرون بالخيانة أو الأذى إذا كان شخص ما لا يفي بتوقعاتهم.
  • الهروب: غالبًا ما يحدث أن يطلق على مولودي برج الحوت اسم الهروب. يمكنهم السفر في أحلامهم إلى ما لا نهاية دون الاهتمام بالمناطق المحيطة. حتى إذا تمكنت من تركيزهم على المشكلة ، فيمكنهم الهروب بسهولة في أي لحظة.
  • الانغلاق: إن تقديم الرعاية للآخرين أسهل بكثير لمواليد برج الحوت من الحصول عليها. يشعرون بالإحباط بسبب عدم رغبة الآخرين في مساعدتهم. حيث ان بعضهم يقررون الانفصال عن أي شخص في العالم والانغلاق عن الآخرين لحماية أنفسهم.

author-img
نقدم محتوى موثوق ومتنوع متعلق بحقائق علم النفس و الحياة بصفة عامة، معلومات ثقافية في شتى المجالات الحياتية لنشر الوعي بين الناس ولمعرفة الحقائق عبرمقالات مفيدة و فيديوهات عالية الدقة

تعليقات